طريقة تحميل الواتساب على الكمبيوتر - اختبار

Breaking

اختبار

مدونة اختبار تحت الانشاء

test banner

Post Top Ad

Responsive Ads Here

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الاثنين، 26 نوفمبر 2018

طريقة تحميل الواتساب على الكمبيوتر


تحميل الواتس اب على الهاتف 
يمكنُ تحميل تطبيق الوتس اب على الهواتف الذكية من خلال القيام بعدة خطواتٍ سهلة، وهذه الخطوات هي كالآتي:
فتح متجر التطبيقات الخاص بجهاز الهاتف كمتجر Play store أو متجر App store. البحث عن تطبيق الواتس اب من خلال كتابة كلمة WhatsApp في خانة البحث الموجودة في متجر التطبيقات. اختيار Install ثم القيام بالموافقة على منح بعض الصلاحيات لتطبيق الوتس اب من خلال النقر على زر Accept. 
اللإنتظار ريثما يتم تحميل البرنامج وتعتمد سرعة هذا الأمر على طبيعة الاتصال المتوفرة لتحميل البرنامج. فتح تطبيق الواتس اب من خلال القيام بالنقر على زر Open. 
الموافقة على شروط الاستخدام الخاصة بالواتس اب. إدخال رقم هاتف المستخدم الجديد للواتس اب ثم النقر على Next. إدخال رمز التأكُد المُكون من ست خانات والذي قد وصل إلى رقم الهاتف المُدخل، وفي العادة يقوم الواتس اب بأخذ الكود تلقائياً بمجرد وصوله إلى هاتف المستخدم. إدخال اسم المستخدم لمستخدم الواتس اب حيث سيكون هذا الاسم ظاهراً في البروفايل الشخصي للمستخدم. 
تحميل صورة للمستخدم الجديد للواتس اب من خلال النقر على زر الكاميرا ثم تحميل أي صورةٍ يرغب بها الشخص . ADVERTISING inRead invented by Teads

تحميل الواتس اب على الكمبيوتر يمكن لمستخدم الواتس اب القيام بفتح هذا التطبيق من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص به، وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:
الدخول إلى موقع الواتس اب على الإنترنت ثم تحميل النسخة االمخصصة للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر، ويجدر الانتباه إلى تحميل نسخة واتس اب متوافقة مع نظام التشغيل الذي يعمل به الكمبيوتر. فتح البرنامج ليقوم بإظهار صورةٍ تحمل رمزاً رقمياً وعرضه على شاشة الكمبيوتر. 
فتح البرنامج ولكن من خلال الهاتف المحمول هذه المرة. الذهاب إلى قائمة Settings ثم الذهاب إلى WhatsApp Web/Desktop. اختيار Scan QR Code من ضمن القائمة المنسدلة. 

قراءة الرمز الرقمي الموجود على شاشة الكمبيوتر من خلال توجيه كاميرا الهاتف إلى شاشة الكمبيوتر. 
إغلاق تطبيق الواتس اب على الهاتف والبدء في استخدامه على جهاز الكمبيوتر. 
ما هو الوتس اب هو عبارةٌ عن تطبيقٍ يُتيح لمستخدميه إمكانية إرسال الرسائل واستقبالها ولا تقتصر الرسائل في الواتس اب على تلك النصية فقط وإنّما يمكن تبادل الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو، ويكون تواصل المستخدمين في الواتس اب بشكلٍ فردي من مستخدم لآخر أو من خلال مجموعاتٍ، ويصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى ما يقارب 450 مليون مستخدمٍ شهرياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Responsive Ads Here