متى ستعرف كم أهواك يا رجلا - اختبار

Breaking

اختبار

مدونة اختبار تحت الانشاء

test banner

Post Top Ad

Responsive Ads Here

Post Top Ad

Responsive Ads Here

السبت، 24 نوفمبر 2018

متى ستعرف كم أهواك يا رجلا


متى ستعرف كم أهواك يا رجلا       أبيع من أجله الدنيا وما فيها
يا من تحديت في حبي له مدنا       بحالها وسأمضي في تحديها
لو تطلب البحر في عينيك أسكبه        أو تطلب الشمس في كفيك أرميها
أنا أحبك فوق الغيم أكتبها         وللعصا فير والأشجار أحكيها
أنا أحبك فوق الماء أنقشها       وللعنا قيد والأقداح أسقيها
أنا أحبك يا سيفا أسال دمي          يا قصة لست أدري ما أسميها
أنا أحبك حاول أن تساعدني         فإن من بدأ المأساة ينهيها
وإن من فتح الأبواب يغلقها           وإن من أشعل النيران يطفيها
يا من يدخن في صمت ويتركني          في البحر أرفع مرساتي وألقيها
ألا تراني ببحر الحب غارقة          والموج يمضغ آمالي ويرميها
إنزال قليلا عن الأهداب يا رجلا          مازال يقتل أحلامي ويحييها
كفاك تلعب دور العاشقين معي           وتنتقي كلمات لست تعنيها
كم اخترعت مكاتيبا سترسلها            وأسعدتني ورودا سوف تهديها
وكم ذهبت لوعد لا وجود له          وكم حلمت بأثواب سأشتريها
وكم تمنيت لو للرقص تطلبني        وحيرتني ذراعي أين ألقيها
ارجع إلى فإن الأرض واقعة        كأنما فرت من ثوانيها
أرجع فبعدك لا عقد أعلقه          ولا لمست عطوري في أوانيها
لمن جمالي لمن شال الحرير لمن        ضفائري منذ أعوام أربيها
ارجع كما أنت صحوا كنت أم مطرا
فما حياتي أنا إن لم تكن فيها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Responsive Ads Here